بوابة المقطع تأخذ واردات وصادرات البضائع العامة إلى العصر الرقمي

بوابة المقطع تأخذ واردات وصادرات البضائع العامة إلى العصر الرقمي

11 أبريل 2017

أبوظزبي - 11 أبريل، 2017 - أعلن نظام مجتمع ميناء المقطع في أبوظبي (PCS) عن إدخال تيار جديد من الخدمات الرقمية التي تغطي عمليات الاستيراد والتصدير لشحن الدحرجة والبضائع العامة. وتأتي الخدمة الجديدة بمناسبة الانتهاء من رقمنة جميع العمليات في موانئ أبوظبي ، بعد تقديم الخدمات الرقمية لسفن الحاويات والسفن السياحية في عام 2016.


تعتمد خدمات الشحن والدحرجة العامة الجديدة على الطلب ، مما سيمكن وكلاء الشحن والشحن من معالجة المانيفست وأوامر التسليم وقوائم التحميل والتفريغ وطلبات الخدمة التشغيلية وقوائم الحصص من خلال نظام المقطع.


أعلن الكابتن محمد الشامسي ، الرئيس التنفيذي لموانئ أبوظبي ، في معرض إعلانه عن المجموعة الجديدة من الخدمات الرقمية ، أن "هذا الإنجاز يعد إنجازًا رئيسيًا يسلط الضوء على التزامنا المستمر بتقديم حلول مبتكرة وتنافسية لعملائنا وأصحاب المصلحة. مع الانتهاء من هذه المرحلة من الرقمنة ، حرصنا على تبسيط وتسهيل أنشطة الاستيراد والتصدير في موانئنا التجارية ، مما عزز مكانة أبوظبي كمركز تجاري بحري رائد في المنطقة ".
قامت موانئ أبوظبي بتطوير وتسليم نظام مجتمع ميناء المقطع المتقدم تقنيًا في وقت قياسي ، بعد عام واحد فقط من إطلاق المشروع. تم تصميمه وفقًا للمعايير الدولية لتسهيل التجارة في أبوظبي من خلال استخدام الخدمات الذكية المتقدمة.

اعرض كافة الأخبار
في الصحف
  • 27

    ربيع الأول

    General Womens

    الاتحاد النسائي العام ومجموعة موانئ أبوظبي يحتفلان...

    اعرف المزيد
  • 04

    ربيع الثاني

    maritimeweek

    "أسبوع الإمارات البحري" يجذب كبرى موانئ ...

    اعرف المزيد
  • 12

    صفر

    Aqaba

    مجموعة موانئ أبوظبي وشركة تطوير العقبة توقعان اتفا...

    اعرف المزيد
سياسة ملفات تعريف الارتباط

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لعرض المعلومات والإعلانات الأكثر صلة بك. يُرجى قبول ملفات تعريف الارتباط للحصول على أفضل أداء. انظر  سياسة الخصوصة الخاصة بنا
قبول
رفض