فاطمة بنت مبارك تهنئ خريجي الدفعة الأولى من مبادرة "أتليق"

فاطمة بنت مبارك تهنئ خريجي الدفعة الأولى من مبادرة "أتليق"

08 فبراير 2021

أبوظبي ، 8 فبراير 2021 - سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك، رئيسة الاتحاد النسائي العام، ورئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة، والرئيسة العليا لمؤسسة التنمية الأسرية، "أم وهنأت الإمارات "خريجات مبادرة" أتليق "اللواتي أنهن برنامجاً تدريبياً مكثفاً استمر 13 أسبوعًا.

المبادرة هي واحدة من المشاريع الرئيسية لموانئ أبوظبي ، بدعم من GWU.

 

وقالت الشيخة فاطمة في كلمتها بهذه المناسبة: "كل يوم ، تتبوأ الإماراتية المتفوقة مناصب بارزة تستحقها، وتحظى بثناء عالمي على جهودها، نتيجة لتوجيهات قيادة الدولة التي أعطت الأولوية لتمكين المرأة".

ثم شكرت موانئ أبوظبي على تنظيمها المبادرة التي تهدف إلى دعم المرأة من خلال زيادة تمثيلها في قطاع الموانئ.

 

وأضافت: "نحن فخورون بالمؤسسات الوطنية الرائدة التي تهدف إلى تعزيز القدرة التنافسية لدولة الإمارات من خلال برامج وخدمات رائدة ومبتكرة، ونتطلع إلى التعاون مع كافة الجهات في مجال تمكين المرأة".

وشكر فلاح محمد الأحبابي رئيس موانئ أبوظبي الشيخة فاطمة على دورها المحوري في تمكين المرأة الإماراتية.

 

إن التزام موانئ أبوظبي بتمكين المرأة مستوحى من القيم النبيلة التي غرسها الوالد المؤسس المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، والتي روجت لها قيادة دولة الإمارات العربية المتحدة. هذا الالتزام تؤكده دائمًا ثقافتنا التنظيمية والمبادرات العديدة التي تم إطلاقها لتمكين المرأة الإماراتية.

 

وأعربت نورة خليفة السويدي، الأمين العام للاتحاد النسائي العام، عن سعادتها بتخريج الدفعة الأولى من المبادرة، مشيدة بجهود موانئ أبوظبي وفرقها المتميزة لإطلاق مبادرات رائدة ودعم تمكين المرأة الإماراتية.

وقالت الدكتورة نورة الظاهري، رئيس المجموعة الرقمية في موانئ أبوظبي: “نحن فخورون بإنجازات المرأة الإماراتية التي تعود إلى دعم قيادة الدولة ومراقبة الشيخة فاطمة التي نعرب لها عن امتناننا لدعم مبادرة أتليق ".

اعرض كافة الأخبار
في الصحف
  • 23

    محرم

    atlp news

    المنصة المتقدمة /أطلب/ تعزز أداء منظومة أعمال التج...

    اعرف المزيد
  • 13

    رمضان

    AD Maritime

    أبوظبي البحرية تنظّم خدمات وحجوزات منازيل القوارب ...

    اعرف المزيد
  • 29

    جمادى الثانية

    Eiman-Khalaqi-caption

    موانئ أبوظبي تدعم ثقافة الابتكار للارتقاء بالتجارة

    اعرف المزيد
سياسة ملفات تعريف الارتباط

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لعرض المعلومات والإعلانات الأكثر صلة بك. يُرجى قبول ملفات تعريف الارتباط للحصول على أفضل أداء. انظر  سياسة الخصوصة الخاصة بنا
قبول
رفض